هنا ستجد إجابة لكل الأسئلة التي تتبادر لذهنك، لا تتردد في التواصل معنا في حال أردت الاستفسار عن أي شيء.
كيف أطلب؟
الطلب عبر متجر دلونا اتبع الخطوات التالية:
- قم بتسجيل الدخول باستخدام رقم الجوال ، وسيقوم الموقع بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق الخاص بك للدخول
- اختر المنتج، وحدد المقاس المناسب، وأضف المنتج إلى السلة، ثم انتقل إلى السلة.
- قم بإدخال العنوان المراد الشحن إليه ومن ثم استكمال عملية الدفع
- سيظهر رقم الطلب على الموقع.
- ويقوم الموقع بإرسال رقم الطلب إلى جوالك برسالة نصية.
كم هي رسوم الشحن؟
رسوم الشحن داخل المملكة العربية السعودية 35 ريال عن طريق سمسا ورسوم شحن المندوب الرياض 50 ريال.
دول الخليج عبر أرمكس رسوم الشحن 99ريال.
كيف أحدد مقاسي؟
يتوفر جدول المقاسات لكل منتج في الوصف الخاص للمنتج
هل يمكنني الدفع عند الاستلام؟
متاح في جدة والرياض.
ما هي طرق الدفع المتاحة لك؟
تتوفر طرق الدفع التالية:
فيزا - مدى - بطاقة ائتمان - ماستر كارد - Pay Apple -تابي
كيف يمكنني تقديم طلب الاستبدال أو الاسترجاع؟
يرجى الاتصال بفريق خدمة عملاء الاستبدال والاسترجاع لتقديم طلب الاستبدال او الاسترجاع
وتزويدهم برقم الطلب وبيانات الاتصال الخاصة بك.
الموقع لم يقبل بطاقتي ؟
يرجى المحاولة مرة أخرى وإذا تكرر الأمر ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لخدمتك بشكل أفضل
كيف يمكنني تتبع حالة طلبي؟
- عبر تسجيل الدخول إلى متجر دلونا و الدخول حسابك عبر رقم الجوال الذي تم الطلب منه.
- قم بالدخول إلى ملفك الشخصي
- اختر قسم طلباتي
- اضغط على تفاصيل الطلب
- اضغط على زر التتبع
ملاحظة: سيظهر لك رقم التتبع واسم الشركة الذي تختاره عند الطلب.
لماذا تم إرجاع الشحنة إليك؟
تمت إعادة الشحنة إلينا بسبب عدم الاستلام أو ربما لم تتمكن شركاته لشحن من التواصل معك ، يجب عليك مراجعة فريق خدمة العملاء.